"شئون الإعلام" تعترف باليأس من مجاراة إعلام 14 فبراير: لا أحد يسمعنا.. لماذا هم نعم ونحن لا!

2012-04-07 - 7:13 ص


مرآة البحرين: ليست هذه صرخة المظلومين، بل صرخة الديكتاتورية. فهيئة شئون الإعلام مستاءة. ومبلغ الاستياء، هو "إصرار بعض القنوات على تغييب الرأى الآخر في نقله للأحداث في المملكة". هكذا جاء عنوان وكالة أنباء البحرين الرسمية "بنا" قبل قليل، معبراً عن نوع من "اليأس" من مجاراة إعلام شباب ثورة 14 فبراير/ شباط، الحيوي والنشط، صوتاً وصورة.

فيما يتكلس إعلام السلطة، وأدواتها "التافهة" من "خدم" فاشلين وشركات علاقات عامة وطبالة، بعيداً مثل رسم "قراقوشي" من القرون الوسطى، لا أحد يصدقه، ولا حتى أحد.

وحسبما جاء في خبر الوكالة، فإن "هيئة شئون الاعلام تعرب عن استغرابها واستنكارها، لتعمد وإصرار بعض القنوات والوسائل الاعلامية العالمية على تغييب الرأي الاخر في نقلها للأحداث الجارية في مملكة البحرين، واستضافتها شخصيات تزودهم بمعلومات مغلوطة وغير صحيحة وافتراءات كاذبة عن الوضع في المملكة".

ودعت في بيان اليوم "هذه القنوات إلى التدقيق والمصداقية في نقل الأحداث الجارية، واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية والموثوقة، وعدم التفرد بمصدر واحد، والالتزام بالمهنية الإعلامية". وأعلنت "شئون الإعلام" عن "استعدادها التام للتعاون مع جميع وسائل الإعلام العالمية، من خلال تسهيل عملية الحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة في أي وقت".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus