البحرين: شركات الطيران تلغي حجوزات المواطنين من وإلى إيران

2016-01-08 - 6:54 م

مرآة البحرين: أرسلت شركات الطيران في البحرين رسائل نصية لزبائنها أصحاب الحجوزات من وإلى إيران تفيد بأن الرحلات تم إلغاؤها.

وجاء في نص بعض الرسائل «عزيزي الزبون. نود أن نبلغكم بأن رحلتكم رقم (....) من البحرين إلى مشهد قد ألغيت ونأسف لأي إزعاج نتج عن ذلك، وسنقوم بمساعدتكم في توفير بدائل مناسبة. لمزيد من المعلومات أو إعادة حجز الرحلة يرجى الاتصال بمركز الاتصالات الدولية لطيران الخليج أو وكيل سفرك».

وقال المواطن جواد مطر لصحيفة الوسط إنه تفاجأ قبل أيام بأمر إلغاء الرحلات من وإلى إيران فبادر بالاتصال لمكتب شركة الخطوط الجوية السعودية التي حجز عليها تذكرته فتم إبلاغه أنه لا توجد بعد توجيهات رسمية بإلغاء الرحلات. مضيفاً «بعد الإعلان الرسمي عن توقيف الرحلات استلمت رسالة نصية يوم أمس تفيد بذلك. فتوجهت شخصياً لمكاتب الشركة وجلست مع أحد المسئولين فأخبرني أن الرحلات ألغيت وأن مبالغ التذاكر سيتم إرجاعها لجميع الزبائن بحسب طريقة الدفع أثناء الحجز».

وأضاف «طلب مني أيضاً إحضار جميع هويات المرافقين معي في الرحلة بالإضافة للبطاقة الإئتمانية التي دفعت من خلاها مبلغ التذاكر وذلك لإكمال إجراءات إعادة مبلغ التذاكر».

وطالب مطر المسئول بتعويض عن الأضرار الناجمة عن إلغاء الرحلة إلا أن المسئول رد عليه أنه وبحسب قانون شركات الطيران لا يوجد تعويض في مثل هذه المواقف، وينظر في التعويض فقط في حال ألغيت الرحلة أثناء وجود المسافر داخل الطائرة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus