صحيفة محلية: المتهمان بالسطو المسلّح على البنك الأهلي في المقشع هما من الشرطة

2015-03-03 - 5:59 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة البلاد المملوكة لعلي بن خليفة آل خليفة نجل رئيس الوزراء البحريني، إن المتهمَين بالسطو المسلّح على البنك الأهلي في المقشع هما من الشرطة.

وامتنعت السلطات منذ لحظة إلقاء القبض على المتهمَين، وأثناء التحقيقات حتى إحالتهم للمحاكمة من كشف هويّتهما كما دأبت أن تفعل مع المعتقلين على خلفية قضايا سياسية.

وحجزت المحكمة الكبرى الجنائية في جلستها أمس الإثنين 2 مارس/آذار، فضية السطو المسلّح على البنك الأهلي بالمقشع للحُكم في الأول من أبريل/نيسان المقبل.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول أنه اختلس السلاح الناري كونه موظفاً عاماً ووجد في حيازته بسبب وظيفته (رجل أمن)، واستخدم السلاح الناري في تهديد موظفي البنك وتمكن بتلك الوسيلة من الإكراه من شل مقاومتهم والاستيلاء على المسروقات والفرار بها، وأنه حاز الذخائر مما تستعمل بالسلاح الناري موضوع التهمة السابقة دون أن يكون مرخصاً له بحيازتها أو إحرازها أو حملها، وقام بإتلاف منقولات مملوكة للبنك.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الثاني أنه حاز سلاحاً نارياً بغير ترخيص، وحاز الذخائر مما تستعمل بالسلاح الناري موضوع التهمة السابقة دون أن يكون مرخصاً بحيازتها أو إحرازها أو حملها، وأنه أخفى المبالغ النقدية والمتحصلة من جريمة سرقة مع علمه بذلك.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus