عبدالحميد دشتي رداً على توعد نائب كويتي بمقاضاته: "الأطيح حظاً" يريد محاكمتي.. أنا مستعد لمناظرته علنا حول البحرين

عبدالحميد دشتي
عبدالحميد دشتي

2014-09-27 - 7:58 م

مرآة البحرين: خاطب عضو مجلس الأمة الدكتور عبدالحميد دشتي النائب عبدالله المعيوف الذي توعد بمقاضاته بعد تصريحات له حول البحرين قائلا "حتى لاتكون تصريحات بعض النواب كصوت القرع على الطبل الاجوف، اتمنى من النائب الملحق عبدالله معيوف ان يحدد العبارات التي رآها مستفزه وتشكل اساءة للشعب البحراني والكويتي او رآها لاتتماشى والشرع الالهي او القوانين الدوليه او الدستور الكويتي، ليتسنى لي الاطلاع عليها ومراجعتها ومناقشته فيها".

وقال في تصريحات اليوم السبت "تقول التقاير من الكويت ان محامي الخيبه والأطيح حظاً ينوي التقدم بشكوى ضدي، وللعلم رفع من قبل عدة شكاوى وكلها مآلها الفشل الذريع"، على حد تعبيره.

وتابع دشتي بحسب موقع "الحصيلة" الإلكتروني "إن أحب بمناظرة عامه بحضور الاعلام ليكون شاهداً ولنترك الحكم للناس بعد ذلك فأنا مستعد"، مضيفاً "إما ان نشكر الله على ان من علينا بهذا الزميل الفطحل الذي يرشدنا للصواب او ان نندب حظنا العاثر..اجبني يابوفواز وهات ماعندك".

طالب عضو مجلس الأمة د. دشتي من زملائه النواب "عدم التصريح ارضاء للحرامي النهاب العود سارق مليارات المال العام بحجة الدفاع عن شكوى الحكومه البحرينيه ضدنا".

وقال "ما جاء في بيان وزارة الخارجيه امر تفهمنا دوافعه وابعاده، ولاداعي للمزايدات بعد ذلك ولمن يرغب بتأجيج الوضع والتصريح بالمزيد فليكن ذلك في مؤتمر صحفي اناظر فيه منفرداً كل الزملاء الراغبين في تسليط الضوء على حقائق الامور ومايجري في البحرين بشكل عام حيادي ومتجرد، والا فالصمت ابرك".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus