بالفيديو... رسالة أطفال البحرين لأطفال غزة: كل طفل من أطفال غزّة هو أخ لنا

2014-08-08 - 5:09 م

 

​مرآة البحرين (خاص): ​ ​قدّم أطفال البحرين​​ عملا مصوّرا تضامنا مع أطفال غزة الذين يرزحون تحت قمع وفتك العدو الصهيوني في ظل تواطئ رسمي من الدول العربية والعالم أجمع​.

​و​انتشر تسجيل مصورعلى مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من أطفال البحرين يخاطبون فيها أطفال غزة ويواسونهم على ما يحدث لهم من قتل وتشريد.

​وبحسب ما جاء في تذييل الفيديو فإن العمل الذي جاء تحت عنوان "رسال قصيرة... من أطفال ألبحرين إلى أطفال غزة"، هو فكرة وتنفيذ "سيد مرتضى عيسى" @s_murtada_isa، في حين قدّمه وأدّاه ​14 طفلا بحرينيا. 

​الرسالة التي بثت لأطفال البحرين وجهوا ​فيها ​ببرائتهم نداء للشعوب والأنظمة ​إلى أنهناك أطفالا في غزة يستغيثونكم متسائلين ​"​أين العزة؟ وأينكم من غزة​؟​!​"​

وخاطب أطفال البحرين أطفال غزة بكلمات تعبر عن معاناتهم في هذه الحرب​:

​إلى الورود الناضرة التي فارقت أنامل الأم الحنون وإلى العيون الدامعة وإلى الأشواق التائهة والدماء السائلة​.

​كما وجهوا رسالة لأطفال غزة مؤكدين لهم بأنهم معهم وإن تخلى العالم عنهم ولم يكترث بهم​،​ يتألمون لألمهم ويبكون لبكائهم ​ "كل طفل من أطفال غزة هو أخ ​لنا، ​​سنفرح لهم ومعهم يوم انتصارهم على العدو الصهيوني ​"​ أطفال البحرين حاولوا أن يعكسوا معاناة أطفال غزة قائلين ما أشد معاناتكم وأنتم تنامون على أزيز الرصاص وتحلمون بالدبابات المخيفة وأصوات الطائرات المرعبة!

وختاما أكد أطفال البحرين في رسالتهم بأنهم يعشيون كل لحظة معاناة وألم مع أطفال غزة مرددين: نحن مع أطفال غزة


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus